Jumat, 01 April 2011

Road Sufi

الأجنبية. "البيسبول يمكن ngitung مرة أخرى" ، وقال رئيس tariqah Ahlith Jam'iyyah آل ​​اته ، وMu'tabaroh Nahdliyyah ، أوامر جمعيات معترف بها (mu'tabar) تحت نهضة العلماء ، وهذا.
إذا كان الجدول الزمني تلاوة صول مثل Reboan Kliwonan أو الجمعة ، الآلاف من الناس يأتون إلى Shalawat Kanzus (Shalawat البناء) ، مركز Syadziliah النظام ، وNoyontaan كامبونج ، بيكالونجان ، جاوة الوسطى ، والحق على الطريق القديم من جاكرتا الى سيمارانج. ويعتقد كثير من حبيب لطفي يمكن wasilah (وصلة) صلاة الإنسان الى الله.
جاء حبيب لطفي أيضا الكاريزما التي جعلت الرئيس الاندونيسي سوسيلو بامبانج يودويونو وعدد من الوزراء إلى Noyontaan قرية النبي في هذا الحدث الماضي. احتفال عيد الميلاد هو ذروة الحدث Syadziliah ترتيب لأنه يغطي 68 أنشطة في أماكن مختلفة في جميع أنحاء بيكالونجان ، الذي استمر لمدة نصف سنة تقريبا.
ومن المعروف حبيب الذي خمسة أحفاد أيضا مفتوحة وشاملة بحيث تلقت مختلف الدوائر. حتى الآن ، لا يزال يدرس الطلاب في منزله ، وراء Shalawat Kanzus. يوم الأربعاء الماضي ، عارف أ. Kuswardono وSohirin من تيمبو تلبية حبيب لطفي بعد صلاة التراويح في المنزل.
انقطع مقابلة أجرتها أنشطة تدريس كتاب خلال شهر رمضان. هناك العشرات من الناس الذين يتبعون irsyadat والإحاطة التي عقدت في كل ليلة بعد التراويح لمدة ساعة. بالاضافة الى الضيوف الذين تضاعف أيضا في العدد ، ورمضان هو شهر حافل للحبيب. "أنام سوى ثلاث أو أربع ساعات في اليوم" ، قال.
حوالي 23:00 ، واصلت المحادثة في الاستوديو موسيقاه الذي يحتوي على ثمانية أجهزة مركب ومجهز الصوت الإلكترونية. ومن المعروف حبيب للعب ذكي هذا الصك قد أنتج بعض التراكيب. "معظم الصكوك" ، وقالت وهي مدغدغ جهاز شريط. واضاف "اذا الأغنية مع كلمات ، وهما جديدا".
قريبا جدا ، سينتا melantunlah الجوية الأغاني تاناه والابداعات. كلمات الثناء والحب للبلد الذي يصبح انعكاسا لإيمان واحد. الموسيقى هي مزيج من دانجدوت ، المالاوية ، Tarling ، وإيقاع الصحراء. "حتى يتسنى للشباب مثل ذلك" ، قال. مع صوت هادئ ، تتخللها أحيانا مع النكتة ، أجاب حبيب لطفي على جميع الأسئلة تيمبو.
حاليا ، أصبح العلماء الاستيلاء على السياسيين. ما هو موقفك؟

أشكر جميع من لهم. لذلك ، يكون الطرفان قد الأصول للأمة. حسنا ، هذا هو أحد الأصول يجب أن نتمسك واحترامنا. عن الاختيار ، وكان سرا على التوالي.

الكثير من المسؤولين والسياسيين الذين يزورون لك؟
وهناك الكثير. (المقربون من قبل باسم الرئيس سوسيلو بامبانج يودويونو ، رئيس التفويض الوطنى بشير Soetrisno الحزب ، رئيس حزب نجمة الهلال كابان مرض التصلب العصبي المتعدد ، وعدد من جنرالات الشرطة.)

أنت توافق مع الطرف الذي يستخدم مبادئ الدين؟
في اندونيسيا هذا هو الاعتقاد الأساسية الأولى في إله واحد العليا. نعود بها أولا ، ثم الملونة الأديان كل منهما. أريد شخصيا الدين ، أي دين ، على طاعة التعاليم الدينية للحياة اليومية الغداء ، حتى نتمكن من يأتي لبناء هذا الوطن. لأنه ، ونحن في أي وسيلة ساهم في إنشاء هذه الأمة ، ونحن لا ذهاب والقتال في حقبة ماضية. ويمكننا أن تساهم فقط في الحفاظ على هذا الاستقلال. في طريقنا العقلية تجهيز مع حسن النية ، حتى نتمكن من الإجابة على سباق التحدي.

إلا ان هناك دوائر الاسلاميين الذين تعتقد يجب استيعاب الشريعة الإسلامية لأننا فعلا استخدام القانون الهولندي لا يلائم تطلعات غالبية سكان مسلم.

ودولتنا دولة موحدة تتألف من مختلف الأديان والمعتقدات ، والعرق. غير متجانسة جدا. لا أعتقد أن من السهل للالتفاف شيء. لدينا بالفعل في دستور عام 1945 والبانشاسيلا ، التي تضمن حرية الدين. هذا هو كل نستأنف ممارسة بدعم من معتقداتهم الدينية منها. دعونا نبني هذه الأمة إلى الأمام.

هل تعتقد أن الشريعة الإسلامية استيعابها بما فيه الكفاية؟

وقد الشريعة الإسلامية الكثير من يعمل في القانون من حكومتنا. انظر : هناك مكتب الدينية ، وهناك المحاكم الدينية ، ويحمي الزواج ، ومولد النبي محمد كما المحتفى بهم. عموما فإنه لا يتعارض مع الإسلام. حسنا ، هنا هو ما نحن بحاجة إلى الاحتفاظ بها.

تعتبر المسلمين الاندونيسيين المسلمين في كثير من الأحيان من الدرجة الثانية لأن العديد من باطني وجذري لا. وينبغي لنا أن لديها مثل هذا متشددة مسلم في الشرق الأوسط؟

غير أن تعاليم النبي؟ قول النبي تحويل شخص من أي وقت مضى مع سيف؟ أبدا! قرأت الحديث ، لم يذكر أحد ذلك. حتى النبي الحفاظ على الحقوق الاقتصادية لليهود. إذا كان أي شخص يقول ذلك ، وهذا يعني انه لا يعرف اندونيسيا. في اندونيسيا ، والذين يقاتلون من؟ هل لدينا لحمل السلاح للأشخاص الذين ليسوا ضدنا؟ الناس ليسوا واحد منا صفعة في وجهه ، سواء كان هو الإسلام؟ أيديولوجية متشددة قوية. قوي الشعور الجنسية.

السياق الإندونيسي مختلفة من الشرق الأوسط؟
ما هو مختلف في اندونيسيا التي تواجهها في الشرق الأوسط. يجب عليك أن تسأل Suudi (السعودية) : لماذا الناس الذين يفترض Suudi لا يصدق أبدا حقا جذرية القوات المرسلة للدفاع عن الفلسطينيين؟

حول الأحمدية ، سواء كانت الحكومة الحق في الموقف؟

اعتقد ان مسألة قرار مشترك كان حكيما. سيئة كما كانت ، (الأحمدية) هي أمتنا. الأحمديين لا زالوا يؤمنون بالله؟ إذا كان الحزب الشيوعي الاندونيسي ، والحق ، لا يؤمنون بالله؟ أكثر شرا حيث ملحد وكافر و؟ لماذا ما زلنا خارج الحزب الشيوعي الاندونيسي وونغ ، حقا ، وكان التدريس لا؟

التقوى الفردية في إندونيسيا في تزايد مستمر. الحاج تجاوز الحصة دائما ، دراسة مزدحمة ، والانطباعات الدين كثيرا ، ولكن لماذا يسود الفساد والتحسينات في المجتمع لا تزال بطيئة؟

وكان الناس العاديون فعلا تبحث عن التوجيه. وجدوا الرقم الذي يمكن أن توجه الزعيم الروحي ، لذلك ما هو في تعاليم هذا الدين ، وبالإضافة إلى ذلك يعتقد بعض المحللين أن تكون هناك حاجة للحياة اليومية.

والارشاد الاسلامي لا يكفي؟

تعاليم الدين الإسلامي معقدة جدا. بالإضافة إلى غرس الاعتقاد في شعبه ، مثل الاعتقاد في الله ، النبي ، والملائكة ، وهلم جرا ، الإسلام مجموعة من طريقة الأكل ، شنقا ، وهكذا دواليك. على سبيل المثال ، والملابس ، والإسلام يعلمنا كيف شرف المرء مستيقظا بسبب الملابس. وبالتالي ، فإن الإسلام ليس فقط إدارة الصحة البدنية ، ولكن أيضا على الصحة الروحية أو الصحة العقلية. مثل أغنية اندونيسيا راية "تحصل على ما يصل روحه" أولا ، "الحصول على ما يصل جسمه."

هكذا ، إذا كان هناك علامة قبالة في المجتمع ، وروحه ليست شيئا خاطئا؟

وأعتقد أن لا حاجة حتى الآن ، وذلك لأن قلوب الناس ونحن لا نعرف. وقد تم بناء مجموعة الروح. Arkanul عقيدة الإسلام بعد تعيين (أركان الإيمان) ، ثم الإسلام arkanul (أركان الإسلام) ، ثم مؤسسة خيرية جديدة. من إحسان كنا تدرس "عنوان انحنى بكل احترام إلى الله كأنك تراه". إن لم يكن قادرا على الشعور رؤية الله ، ينبغي لنا أن يشعروا بأنهم جزء من رأيت وسمعت من قبل الله.

لذا كان من تغيير تدريجي؟

أول مرة ونحن ربما لا يمكن أن يشعر الأثر. ولكن ، إذا نحن نشعر باستمرار جزءا يعتبر وسمع الله ، وستكون هناك تغييرات. على سبيل المثال ، وهو مقاتل ، إذا كنت تمارس في كثير من الأحيان ، وسوف يكون رد الفعل. لذا ، إذا كان تراجع ، على الأقل 85 في المئة وقال انه سوف تكون آمنة وجرح لا. وعلى العكس ، بالنسبة لأولئك الذين لم تمارس ، إذا كانت تراجع ، العديد من الإصابات أكثر من الناجين.

ما هو أكبر تغيير عندما تشعر التقرب إلى الله تعالى؟

اذا كنا نشعر في كثير من الأحيان جزءا من الله وضوحا ، وسوف يكون هناك رد فعل. من بينها الشعور بالعار. وينظر يخجل من أعمالنا دائما وسمع الله. الخجل هو جزئيا علامة الإيمان. سوف عار إضافة الكمال في الايمان. من العار أن الله والعار للنبي ، والعلماء ، والأبطال ، والآباء والمعلمين وحتى إحراج آخر للبشرية.

مواصلة يلات شخص ما يمكن أن الذي قرب روحه والعار الى الله بدلا من ذلك مشكلة؟

ونظرا لصعوبة من قبل الله في جوهره هو لاستخلاص المعلومات. إذا كنت تريد أن ننظر إلى الوراء ، وستكون هناك تغييرات. إذا أمس فنحن ما زلنا نخسر التجارة ، يجب أن نرى ما إذا كانت الخدمة أو لدينا نوعية جيدة أم لا. كذلك ، تقدم إلى المقبل لأننا نريد أن ننظر إلى الوراء.

كيف يمكن العار تحسين نوعية الحياة الاجتماعية؟

وضع شخص لا يصوم لأنه وظيفته خطيرة للغاية. على سبيل المثال ، العمل البدني. إذا كان لا يعمل ، في ذلك اليوم لم يتمكنوا من تناول الطعام. ولكن ، إذا علم أنه كان الجزء الذي سيرى الله ، وقال انه لن يسير عرضا بينما التدخين في شهر الصوم. هذا مثال بسيط. إذا عار على ، ببطء ولكن بالتأكيد سيتغير سلوكنا.

ما الذي يمكن أن العار تشجيع الانضباط؟

نعم ، ينبغي أن يكون ، بعد العرض الشعور بالعار ، وزيادة بتقوى الله. إذا كان خائفا ، ونحن سوف نكون حذرين مع تشغيل الأمر ، وبعيدا عن نهيه. هذا هو المكان الذي تم تحويل الخوف إلى التقوى.

ما هو دور التجمعات في توليد الشعور بالعار للرب؟

نحن نبني حياة مع اسم الله في ذكرى ، كما رآه وسمعه من الله. غير مباشر ونذكر دائما ونحن من الله. ثم ، عندما نقرأ الاحتجاج ، يتم تذكيرنا على محمد. لا تخجل إذا لم تتمكن من تقليد المثال من محمد؟ بشكل عام ، يجب علينا أن نحترم أيضا الآباء والمعلمين. شعرت بالحرج عندما احضرت حتى الآباء والأمهات والمعلمين تدرس من قبل ولكن لم يتبع نصائحه.

وهي متهمة أيضا عار من نكسة الجاني. كما لو الحرج التي قد تعوق التقدم؟

العار هو مثل كوب. إذا شغل الحليب ، ليس هو ، ليس هناك ما هو الخطأ؟ إذا اتهم الخمور ، وخطيئة جديدة. وإذا اعتبر العار أسباب هذا الانخفاض ، ما الخطأ الإيمان هيا عبارة القاعدة 'مينال (العار بعض من الإيمان)؟

وهكذا ، فإن مشكلة التكدس جزئيا بسبب الأزمة عار أمتنا؟

أنا لا أريد أن أقول هذه الأمة هي أزمة أخلاقية أو أزمة من العار.... ولكن هذا هو من بين نقاط الضعف لدينا.

عندما يتم تطبيق الشريعة الإسلامية ، ولكن الكارثة لا تزال اجتز ، ما هو الخطأ؟

أنا لا أريد أن تكشف عن عجزه أي منطقة واحدة أو لأصل الإسلامي كله والأخوات.

لماذا يبدو أن الإسلام الراديكالي هو أساسا من العار متى؟

وأنا لن تتأثر بها (الراديكالي). لدي مفهوم أنفسهم لتوعية الطلاب وخاصة طلاب التجمعات ، وفقا لتعاليم assalafu آل الصالحين (علماء السلف) الذين جعلوا من مفهوم ملحوظا في فهم القرآن والحديث. ونحن نعلم أيضا من الديناميات التي تم تدريسها في المدارس مثل سيافى الكهنة ، والمالكي ، والحنبلي. كهنة الطائفة هم سادة من المعرفة الدينية ، ولكن على الرغم من وجود الاختلافات ، يحترمون بعضهم البعض.

وقال إن الكهنة لا ندعي مدرسة رأيه في الراجح...

الديناميات بين الأديان هو جميل. مثل الموسيقى ، وعلى الرغم من أن هناك اختلافات في الآلات الموسيقية والأنواع الموسيقية ، يمكن أن تتمتع موسيقاه. هناك انسجام. كل واحد أيضا لا يمكن المطالبة بالحق لأن عدد من النغمات أو النوتات الموسيقية 12 فقط. بين واحد وسوف أخرى تتقاطع.

كيف يمكننا أن لا يكون جذريا الاتجاه الخاطئ؟

يجب أن يكون هناك تحول واستخلاص المعلومات. إذا كنت لا تستطيع ، نعم ، اتبع الأصل جيدة ، والذين يمكن الوثوق بها ، لا.

كيف هو أنه ليس مجرد طقوس الصوم أو عبادة ، ولكن أيضا تؤثر على الحياة الاجتماعية؟

ونحن نأخذ على سبيل المثال أن الضوء فقط. كيف ونحن نرى الجوع والعطش؟ واتضح أن قطرة الماء وحبة الأرز مفيد جدا. علينا أن نحترم رايس الخالق وقطرة الماء. في هذه العملية ، حبة الأرز التي تنطوي على كثير من الناس ، حتى من زراعة المقدمة. اجتماعيا ، ويتعين علينا جميعا احترام الناس الذين يشاركون في عملية صنع الأرز. هذا هو مجرد حبة الأرز ، ناهيك عن المياه ، والأطباق الجانبية ، وهكذا دواليك.

وهناك أمثلة أخرى؟

مشكلة الوضوء ، على سبيل المثال. كل يوم من أعضاء الوضوء خمس مرات هيئة غسلها. كل واحد من ثلاث مرات. كم مرة عضوا في الهيئة غسلها في الشهر؟ 450 مرات. في السنة؟ 5400 مرات. هذا هو مجرد دورة إلزامية. والسؤال هو : إلى أي مدى نحن غسل آثار الجسم كثيرا؟ ما "فاكهة" يمكننا أن الوضوء؟ ينبغي أن يكون أعيننا يمكن أن تغطي عار الآخرين ، أفواهنا أن أقول هذا جيد ، ونحن أيضا لا تأخذ اليد التي ليس من الصواب. لأن سلم الوضوء ، اجتماعيا ويجب علينا أيضا أن تكون أفضل.

مدى سرعة عملية "تنظيف" الجسم؟

لك أن تتخيل بطوننا مثل السفينة التي لم تغسل ، عندما تستخدم للطهي الأطعمة المختلفة لأحد عشر شهرا. حوالي الهضم لا يمكن أن نفعل التمثيل الغذائي في الجسم والدم ينتج جيدة اذا لم يتم تنظيفها؟ وإن كان الدم على استعداد لتوريد المواد الغذائية الى الدماغ. يقتصر المسهل ، لا تحصل على قاعدة حيث الهضم الفيروس والأوساخ. الصيام فقط يمكن الوصول إليهم. لذا ، والصوم هو تمكين أيضا تأثيره على الحياة الوطنية.